8:08 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

السلطات المصرية تواصل ملاحقة المسلحين

شفا – للمرة الثانية على التوالي خلال 72 ساعة انطلقت حملة امنية مكبرة من قوات الجيش المصري والشرطة من مدينة العريش وتوجهت الى مدينة الشيخ زويد لاستهداف عناصر “ارهابية” من تنظيم الجهاد بسيناء.

وقد شاركت في الحملة قوات معززة من الجيش والشرطة مدعومة بالمدرعات والمصفحات وقوات خاصة، حيث وصلت الحملة الى مدينة الشيخ زويد في السادسة من صباح اليوم الثلاثاء وتجاوزت مدينة الشيخ زويد مستهدفة قرى خلف مدينة الشيخ زويد وبمدينة رفح للقبض على بقية عناصر التنظيم الجهادي وتدعم الحملة الامنية طائرة اباتشي.

وقد سبق ان شنت السلطات المصرية حملة امنية مكبرة منذ ثلاثة ايام قتلت فيها خمسة “ارهابيين” والقت القبض على خمسة عناصر اخرى وضبطت متفجرات وصواريخ والغام ارضية و”ار بي جي” و”تي ان تي” في مخازن وشق سكنية بمدينة الشيخ زويد.

من جهة اخرى، فقد تعرضت احدى شاحنات الوقود المحملة بالمواد البترولية للانفجار والاشتعال بعد انقلابها على طريق الجنوبي لمدينة العريش بجوار مطار العريش الدولي صباح اليوم.

وقالت مصادر وشهود عيان من السكان المحليين بالمنطقة بان شاحنة الوقود تجر مقطورة خلفية محملة بالوقود انقلبت، نتيجة احتكاك شديد بالطريق الاسفلتي مما ادى الى اصابة شخصين داخل الكبينة بكسور وكدمات وذلك نتيجة اشتعال الشاحنة وانفجارها.

وقد توجهت الى مكان الحادث سيارات الاسعاف وقد ارتفعت السنة اللهب الى عنان السماء حيث تمكن سكان مدينة العريش من رؤية السنة النيران من اماكن بعيدة.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …