3:43 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تنظم إفطارا للمعاقين في بيت فجار

شفا – نظمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في بلدية بيت فجار- قسم الخدمات الاجتماعية وبالتعاون مع الجمعية الأهلية الخيرية- الخضر إفطاراً جماعياً للأشخاص ذوي الإعاقة المنتسبين للقسم ومن خارج القسم ولأسرهم وذلك في قسم الخدمات الأجتماعية في البلدية.

وشارك في الأفطار حوالي 120شخصا بالأضافة إلى حضور ومشاركة مجلس شبابي بيت فجار وجمعية تنمية المرأة الريفية وجمعية سيدات بيت فجار وأمين سر حركة فتح في البلدة وعددا من الأعضاء ومؤسسات وفعاليات أخرى.

ويأتي هذا النشاط ضمن دور البلدية الاجتماعي تجاه المواطنين من ذوي الإعاقة والذي يهدف إلى تعزيز علاقتهم بالبلدية ودمجهم بالمجتمع.

وفي ختام النشاط عبر المشاركين عن سعادتهم وقدموا الشكر للبلدية وطاقمها ولهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية التي دعمت في الإفطار.

والجدير بالذكر بأن قسم الخدمات الأجتماعية في البلدية إنشا في شباط 2012 ضمن مشروع معالجة الاحتياجات الاجتماعية للأشخاص ذوي الأعاقة الذي تنفذه البلدية من خلال وزارة الحلم المحلي وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وبالشراكة مع مؤسسة قادر للتنمية المجتمعية وبدعم من الحكومة الايطالية استجابة للحاجة الملحة للتعاطي مع إحتياجات المواطنين من ذوي الأعاقة.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …