7:28 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

“الكتاب والسنة” تختتم مشروع توزيع التمور في محافظات غزة

شفا – اختتمت جمعية دار الكتاب والسنة مشروع توزيع التمور على الأسر المتعففة في محافظات قطاع غزة، والذي نفذ كباكورة للمشاريع الرمضانية لعام 1433هــ، بتمويل من جمعية التربية الإسلامية في مملكة البحرين .

وأكد مدير المشاريع الخارجية بالجمعية الشيخ نظام شعت، أن الجمعية وزعت “40” ألف كيلو تمر على الأسر المتعففة في محافظات قطاع غزة الخمس، لافتاً إلى أن التوزيع شمل العديد من الأسر المعوزة والمساجد، وشرائح المجتمع المتنوعة من عاطلين عن العمل وأرامل وأيتام وغيره.

وأوضح أنه تم اختيار الأسر وفق معايير دقيقة من خلال قاعدة بيانات قسم الزكاة والصدقات بدائرة الزكاة والأيتام في الجمعية، الذي يصنف الأسر وفق عدد الأفراد وطبيعة الاحتياجات وغيرها، وذلك بهدف إدخال الفرح والسرور عليهم.

وعبر شعت عن شكره وتقديره لجهود مملكة البحرين ، ملكاً وحكومةً وشعباً، في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، والتخفيف من معاناته الصعبة في ظل استمرار الحصار الخانق على أهالي قطاع غزة.

وأشاد بدور جمعية التربية الإسلامية بمملكة البحرين في تعزيز ودعم صمود الفلسطينيين في غزة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية.

الجدير بالذكر أن مملكة البحرين أول من شرعت في إعادة إعمار قطاع غزة، من خلال بناء ما يزيد عن 100 وحدة سكنية في مناطق مختلفة من قطاع غزة، بتمويل من جمعية التربية الإسلامية، وتنفيذ جمعية دار الكتاب والسنة.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …