7:52 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يستولي على أبقار بالأغوار الشمالية

شفا – استولت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، على أبقار من خربة عين الحلوة بالأغوار الشمالية.

وقال مسؤول ملف الأغوار بمحافظة طوباس معتز بشارات، إن طواقم ما تسمى “الطبيعة الإسرائيلية” داهمت خربة عين الحلوة برفقة مستوطن، واستولت على أربعة رؤوس من الأبقار.

وأشار إلى أن ملكية الأبقار تعود للمواطنين فتحي عليان دراغمة، وقدري عليان دراغمة.

شاهد أيضاً

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

شفا – أظهر استطلاعان للرأي العام في إسرائيل استمرار صعود حزب “يشار” بقيادة غادي آيزنكوت …