5:10 مساءً / 20 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اعتقال ستة مواطنين من الضفة الغربية

شفا – أفاد مراسل “شفا” أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ليل الأحد وفجر الاثنين ستة مواطنين فلسطينيين بينهم كهل في الخليل جنوب الضفة، وشاب من نابلس الواقعة شمال الضفة الغربية، في حملة مداهمات متواصلة شهدتها ساعات الليل وامتدت حتى ساعات الصباح الأولى.

 

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين الشاب رياض فهد (24 عاماً) بعد مداهمة منزله الواقع بحي المساكن الشعبية شرقي نابلس.

 

وذكر شهود عيان لمراسل “شفا” أن قوات الاحتلال فتشت منزل فهد ومحال تجارية لعائلته قبل اعتقاله، وكانت قوة عسكرية اقتحمت مخيم عسكر للاجئين وأحياء أخرى وانسحبت فجراً.

 

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كهلاً فلسطينياً في بلدة بيت عوا غرب المدينة، بعد مداهمة منزله في ساعة مبكرة من فجر الاثنين.

 

وقال مراسل شبكة “شفا” في الخليل إن قوة عسكرية إسرائيلية داهمت البلدة وحاصرت منزل المواطن يوسف المسالمة (55 عاماً)، حيث انتهت العملية باعتقال المواطن ونقله إلى جهة مجهولة.

 

من جهة أخرى، داهمت قوات الاحتلال ليل الاثنين محيط مسجد “علي البكاء” على مدخل حارة “الشيخ” في مدينة الخليل، ونصبت حاجزاً استمر حتى وقت مبكر من ساعات الصباح، فيما لم يبلغ عن وقوع اعتقالات.

 

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة أربعة شبان خلال مرورهم على شارع الكفريات جنوب المدينة.

 

وأفاد شهود عيان لـ”شفا” بأن أربع مركبات عسكرية ترافقها مركبة مخابرات إسرائيلية نصبت حاجزًا على مفترق قرية الرأس الشرقي، حاجز الكفريات سابقاً، واعترض الجنود مركبات المواطنين وأوقفوا عدداً منها، قبل أن يعتقلوا أربعة شبان كانوا في إحدى المركبات، لم يتسن معرفة هوياتهم بعد.

 

شاهد أيضاً

التيار الإصلاحي بحركة فتح يلتقي ممثل منسق الأمم المتحدة في غزة

شفا – نظمت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الخميس، زيارة لمكتب المنسق العام للامم المتحدة …