6:20 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

وفاة و201 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأحد، عن تسجيل حالة وفاة و201 إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد إجراء 2534 فحصًا في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ووفق التقرير اليومي لوزارة الصحة بشأن الحالة الوبائية بالقطاع، فقد تم تسجيل 200 حالة شفاء جديدة من الفيروس.

وسجلّت حالة الوفاة، للمواطنة المواطنة وطفة أحمد درويش العجرمي(83 عامًا)، حيث كانت ترقد في العناية المركزة بمستشفى غزة الأوروبي.

وبذلك يرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس منذ آذار/ مارس الماضي إلى 8470 مصابًا، تعافى منهم 5477 ، وتوفي 38، علمًا أن الإصابات النشطة حاليًا في القطاع 2955.

شاهد أيضاً

كندا وجنوب إفريقيا.. مواجهة تاريخية في افتتاح الأدوار الاقصائية لمونديال 2026

كندا وجنوب إفريقيا.. مواجهة تاريخية في افتتاح الأدوار الاقصائية لمونديال 2026

شفا – يستضيف ملعب “سوفي ستاديوم” بولاية كاليفورنيا مساء اليوم الأحد أولى مباريات دور الـ32 …