8:09 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الأسرى في سجن جلبوع ورامون ونفحة يشرعون بخطوات تصعيدية ضد إدارة السجون

شفا – قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الاثنين، إن الأسرى في جلبوع، ورامون، ونفحة سيشرعون بخطوات تصعيدية ضد إدارة سجون الاحتلال عقب انتشار فيروس كورونا في قسم 3 بسجن جلبوع.

وأضافت الهيئة في تقرير لها، ان ادارة سجون الاحتلال تتعمد الاهمال واللامبالاة في وقاية الأسرى من هذا الوباء.

ولفتت الهيئة، إلى أن هذا التصعيد يأتي عقب الاعلان عن اصابة 11 اسيرا في قسم رقم 3 بسجن جلبوع، والذي يقبع فيه قرابة 90 أسيرا.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يختتم زيارة رسمية إلى تركيا ويبحث آفاق التعاون المشترك

وزير الداخلية يختتم زيارة رسمية إلى تركيا ويبحث آفاق التعاون المشترك

شفا – اختتم وزير الداخلية زياد هب الريح، اليوم الخميس، زيارة رسمية إلى الجمهورية التركية …