3:14 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

نادي ثقافي بيت أولا ينظم أمسية رمضانية تكريمية

شفا – نظم نادي ثقافي بيت أولا أمسية رمضانية مساء البارحة حضرها أعضاء الهيئة الإدارية وأهالي الأطفال في حديقة ومنتزه دريم لاند وذلك بهدف الإشادة بمشاركة الأطفال الفاعلة في النادي الثقافي على مر الأعوام و تكريم المتطوعين الناجحين في الثانوية العامة.

بعد تناول الإفطار افتتح منسق المشروع في النادي الثقافي جهاد ناصر الدين الأمسية مطيرا أجمل التحيات والتبريكات للمشاركين الناجحين في الثانوية العامة، منوها إلى أن هذه الأمسية تأتي ضمن سلسة أنشطة النادي الرمضانية السنوية بالتعاون مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية NDC.

ثم قدمت معزوزة العدم وفداء العملة فقرة المسابقة الثقافية والترفيهية لجميع المشاركين حيث تناولت العديد من المعلومات العامة والخاصة بالشهر الفضيل ودولة فلسطين .

هذا وعرضت داليا العملة فقرة المبارزة الشعرية التي تهدف إلى خلق روح المنافسة والتعمق في لغتنا العربية الأصيلة حيث شارك فيها أربع مشاركات .

كما استمع الحضور إلى أنغام فرقة كورال النادي الثقافي بقيادة خالد العملة والتي تعرض أغاني تراثية فلسطينية .

وفي نفس السياق شكر رئيس الهيئة الإدارية جمال العملة والأعضاء شرف مهنا ومجدي سلمي واحمد العملة ومحمد العملة وأعضاء الهيئة العامة الحضور مباركين الجهود المبذولة من قبل الأهالي وأطفالهم في استمرار عمل النادي الثقافي كما قدمت التبريكات للناجحين في الثانوية العامة باعتبارهم جيل الغد الواعد الذي سيحرر الدولة ويرفع علمها بعلمهم وسعيهم الدؤوب في تحقيق كل ما هو جديد ومبتكر.

أخيرا قدمت الهدايا العينية والمالية التكريمية للناجحين والفائزين في المسابقات والمتطوعين بوجود ولي الأمر الداعم للنادي الثقافي محمد نمر.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …