7:53 مساءً / 15 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

غزة- فجر للإغاثة والتنمية تنهي حملة توزيع طرود غذائية للأسر المعوزة

شفا – أنهت جمعية فجر للإغاثة والتنمية حملة توزيع طرود غذائية (95 ) أسرة مستورة من محافظات قطاع غزة بتمويل من الإغاثة الإسلامية فرنسا.

وتأتي حملة توزيع الطرود الغذائية في إطار فعاليات “حملة سنابل الخير والرحمة “التي أطلقتها جمعية فجر للإغاثة والتنمية في قطاع غزة بداية شهر رمضان شهر المبارك, والتي تسعى الجمعية من خلال الحملة الموسمية المساهمة في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم والتركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية.

وقالت ريم عبد الباري ” عضو مجلس الإدارة ” : العديد من الأسر الفلسطينية تعاني من أوضاعٍ معيشية صعبة، وظروفٍ اقتصادية قاسية، لذلك كان لزاماً تجسيد التكافل المجتمعي والتعاضد البشري وتقوية أواصر المحبة استشعاراً بالآخرين لتخفيف معاناتهم” .

وأكدت عبد الباري على وجوب تعزيز الجهود الإنسانية والاجتماعية لرفع الحرمان والتهميش عن شريحة واسعة من الأسر لا تقدر أن تنهض بمسؤولياتها ولا تقوم بدورها بشكل طبيعي ومعتاد نتيجة الوضع المعيشي الصعب الذي يعشيه أهلنا في القطاع .

بدوره، قال أحمد المدهون ” أمين سر الجمعية ” : الطرود الغذائية التي قدمتها الإغاثة الإسلامية فرنسا ” تسهم في صمود أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الظروف المعيشية القاهرة.

وشكر المدهون جهود مدير الإغاثة الإسلامية فرنسا عادل قدوم لتقديم أعمال الخير والمساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني على الأصعدة المختلفة ، مضيفا” هذا دليل على عمق الإحساس بمسؤولية الإخوة في الإغاثة الإسلامية فرنسا لتجسيد معاني التكافل الاجتماعي والعطاء بين المسلمين وتدل على روحية تضامنية عالية سيما وان شعبنا يمر في ظروف اقتصادية صعبة” .

وتقدم المستفيدين من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير الى جمعية فجر والإغاثة الإسلامية على المساعدة التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان والتي تسد رمق أطفالهم .

شاهد أيضاً

توغل إسرائيلي وإطلاق نار على والمزارعين شرق رفح

شفا – توغلت عدة آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، لمسافة محدودة …