7:07 صباحًا / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تحاضر بالمشاركين بمخيم المحبة والسلام في بيت لحم

شفا – قدم ضباط التوعية والإرشاد بالشرطة محاضرات توعية وإرشاد وتدريبات ميدانية للمشاركين في “مخيم المحبة والسلام” التابع للكنيسة المعمدانية في بيت لحم.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان شرطة محافظة بيت لحم وبالتعاون مع مجموعة كشافة الكنيسة المعمدانية الأولى في بيت لحم نظمت سلسلة محاضرات توعية وإرشاد وتدريبات ميدانية للمشاركين في “مخيم المحبة والسلام” الذي نظم في الكنيسة المعمدانية في بيت لحم.

الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم رحب بالتعاون الأول من نوعه مع مجموعة كشافة الكنيسة المعمدانية، مؤكدا لقائدها جواد جرايسة بان الشرطة تحرص على بناء علاقات تعاونية مميزة مع كافة شرائح المجتمع في محافظة بيت لحم مسيحيين ومسلمين، وقدم للمشاركين بالمخيم محاضرات التعريف بالشرطة الفلسطينية و بمهام إداراتها وأقسامها وكيفية تعاون المواطن معها من اجل تعزيز ثقافة القانون لدى المواطن، وإشراكه بصنع الأمن الاجتماعي.

وأضاف البيان بان الملازم احمد ابو فضة مدير إدارة هندسة المتفجرات استعرض مخاطر العبث في الأجسام المشبوهة والمتفجرة، كذلك استخدام المفرقعات والألعاب النارية، وقدم مدربين من الشرطة الخاصة تدريبات ميدانية لإتقان المسير العسكري الشرطي، حيث طالبت مجموعة الكشافة تواصل المدربين معهم لاحقا بهدف المزج ما بين مسير الكشافة ومسر الشرطة.

من جهته شكر قائد مجموعة كشافة الكنيسة المعمدانية شرطة محافظة بيت لحم على استجابتهم وتقديم المحاضرات، خاصة الميدانية منها في ظل الأجواء الحارة خلال شهر رمضان الكريم، معتبرا ذلك أسمى الأخلاق العسكرية وأصالة الشرطة الفلسطينية بتعاملها مع شعبها.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …