6:44 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بالفيديو : المذيع خيرى حسن يصف حالة “مرسى” أثناء تشييع جنازة الشهداء رغم تغيبه عن الحضور

شفا – تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو تم بثه مباشر على التلفزيون المصري يصف فيه المذيع خيرى حسن حالة الحزن والآلم التي تعتصر قلب الرئيس محمد مرسي ويقول فيها كما تشاهدون الرئيس مرسي ويضيف ايضا ان الرئيس مرسي ينظر الى جثامين الشهداء ويقسم بأنه سوف يأخذ بالثأر لهم  أثناء مشاركته في تشييع جنازة شهداء الحدود  وعلى الرغم أن الرئيس محمد مرسي لم يحضر جنازة الشهداء وتغيب عنها .
وأضاف خيري متحدثاً عن الرئيس محمد مرسي يقول : “وهو ينظر الآن إلى جثامين شهدائنا وعيناه تقول لهم قسماً بحق السماء وبحق تراب هذا البلد لأخذن لكم بثأركم ممن بغى عليكم”.

وعلق النشطاء على الفيديو بأنه مهزلة إعلامية وضعف في اداء الاعلام ونفاقه بدون علم يعكس النفاق الإعلامى الذى يهلل للرئيس  ويمجده ويعظمه بحق ومن دون حق وعلق آخرون على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ان هنالك الكثير يمجد مرسي بدون علم اي شي عن مرسي ولا عن ادائه او الامور التي قال انها سوف يحققها ولكنه لم يحقق اي شيء حتى الان – حسب وصف المعلقون على فيس بوك .
في حين علق آخرون بأن المذيع يمارس التضليل والكذب وخداع الناس بكلمات لم يقولها الرئيس مرسي والدليل على ذلك انه لم يحضر اصلا جنازة الشهداء فكيف كان ينظر للجثث ويدعوا الله ويتوعد بالانتقام .
وايضا علق آخرون بأن ربما المذيع كان يحلم على الهواء مباشرة او يحاول ان يتقرب له بعيدا عن عمله وعن مهنية عمل المذيع ومصداقيته.

شاهد الفيديو على الهواء مباشرة :

اذا لم يعمل الفيديو بشكل مباشر اضغط هنا ↓↓

http://www.youtube.com/watch?v=_nu1SS9JHIw

{youtubejw}_nu1SS9JHIw{/youtubejw}

شاهد أيضاً

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة ‏لستُ …