1:04 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تصادر ” نمرة ” السيارة الحكومية التابعة للوزير وليد عساف

شفا – قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الاحد، باحتجاز سيارة الوزير وليد عساف الحكومية نوع سكودا أثناء خروجها من حاجز بيت ايل الاسرائيلي قرب رام الله.

حيث صادر جنود الاحتلال الاسرائيلي البريد الرسمي الموجود داخل السيارة، و الأرقام الحمراء الرسمية للسيارة، ومجموعة كبيرة من الوثائق و الخرائط و الاطالس الموجودة داخل السيارة.

شاهد أيضاً

مستوطنون يهاجمون تجمع “التبنة” البدوي شرق القدس

شفا – هاجم مستوطنون، اليوم السبت، تجمع “التبنة” البدوي، قرب منطقة الخان الأحمر شرق القدس …