5:05 مساءً / 27 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال يفرج عن الاسير جبارة الرازم

شفا – افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، عن الاسير جبارة عبد الكريم الرازم، بعد قضاء محكوميته البالغة 10 سنوات، في سجون الاحتلال.

يذكر أنه تم اعتقاله قبل عشرة سنوات بـتاريخ 9/8/2002، خلال مواجهات في انتفاضة الاقصى.

شاهد أيضاً

حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين قرابصة

فلسطين في منظمة العمل الدولية: عندما ينتصر الحق وتتكلم إرادة العالم ، بقلم : حسين …