3:23 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

هيئة الأعمال الإماراتية تنفذ حملة مشاريعها الرمضانية مع جمعية التضامن

شفا – نفذت هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية عدة مشاريع رمضانية من خلال جمعية التضامن الخيرية في نابلس، ونفذت ثلاثة مشاريع رمضانية وهي مشاريع كسوة العيد ، الطرود الغذائية ، وزكاة الفطر.

وبدأت جمعية التضامن الخيرية بتنفيذ مشروع كسوة العيد بحيث استفادت منه 125 عائلة منها 50 اسرة تابعة للتضامن و25 مستفيدا من اتحاد المعاقين و 25 اسرة من جمعية رعاية الكفيف و 25 اسرة من جمعية بيت المقدس بحيث نسق قسم الايتام التابع لجمعية التضامن الخيرية مع بقية الجمعيات ، من خلال استلام كشوفات الاسماء المرشحة للاستفادة من كل جمعية والتنسيق لعدم تكرار الاسماء لتستفيد اكبر شريحة من العائلات المحتاجة ومن بعد التدقيق في عملية التنفيذ ، وتم تسليم صاحب المؤسسة المختارة كشوفات اسماء المستفيدين ،بحيث تستفيد كل اسرة كوبون بقيمة 120 شيكلا.

كما تم تنفيذ مشروع الكوبون الغذائي بحيث استفادت 100 اسرة محتاجة بواقع 100 كوبون كل كوبون بقيمة 150 شيكلا بحيث تستطيع الاسر شراء المواد التموينية الاساسية قبيل عيد الفطر وفي نهاية الشهر الفضيل ، واخيرا سيتم تنفيذ مشروع زكاة المال بواقع 100 اسرة كل اسرة ستستفيد ب 150 شيكل تقدم كعيدية لكل اسرة.

وتحدث د.مقبول الى ان المشاريع الواردة من هيئة الاعمال الخيرية استهدفت المئات من العائلات المحتاجة والفقيرة بمناسبة الشهر الفضيل وقبيل عيد الفطر السعيد من أجل إدخال الفرحة والسرور الى العائلات المحرومة.

وأضاف أن هذه الحملة تندرج تحت إطار الخطة الاستراتيجية للجمعية في استهداف الفئات المهمشة في محافظة نابلس وزيادة حجم البرامج الاغاثية المقدمة من مختلف المؤسسات”.

بدوره، أكد ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية في الضفة على استمرارها بدعم ومساندة الفئات المهمشة في نابلس بما يعزز من صمودهم ويخفف من معاناتهم سيما في المناسبات الفضيلة مثل العيد وشهر رمضان، مشددا على قوة العلاقة المعززة بين الشعبين الفلسطيني والاماراتي”.

وأشار د.علاء مقبول إلى أن هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ليست المرة الاولى التى تدعم المشاريع في جمعية التضامن الخيرية حيث ان لها دور رائد في خدمة ايتام التضامن ،بدورها تقدمت الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وعلى رأسها د,علاء مقبول وطاقم عمل قسم الايتام ومعيلي الايتام والمحتاجين وفئة المعاقين والكفيفين بالشكر لهيئة الاعمال الخيرية الاماراتية لما تقدمه من مساعدات .

شاهد أيضاً

حماس: نحمل الاحتلال تداعيات انتهاكاته بحق الأسرى بالسجون

شفا – قال المتحدث باسم حركة حماس إن حركته تحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي وإدارة السجون …