1:32 صباحًا / 19 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

اصابة شاب بقنبلة غاز بالرأس وآخر بعيار ناري مطاطي بمسيرة كفر قدوم

شفا -اصيب الشاب يحيى شاكر اشتيوي 29 عاما، بقنبلة غاز في الرأس اُطلقت تجاهه بشكل مباشر، كما واصيب العشرات بحالات اختناق جراء قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية.

وكانت قوات الاحتلال قد اطلقت مئات قنابل الغاز السام والاعيرة المطاطية تجاه المشاركين في المسيرة الاسبوعية التي نظمتها حركة فتح في كفر قدوم تحت شعار “لن تكسروا فينا الارادة”، بمشاركة المئات من المواطنين والمتضامنين الاجانب ونشطاء السلام الاسرائيليين، مما ادى الى اصابة الشاب اشتيوي بجروح وصفت الطفيفة، اضافة الى اصابة شاب آخر بعيار مطاطي في القدم.

واشار المنسق الاعلامي لمسيرات كفر قدوم مراد اشتيوي ان هذه المسيرة جاءت للرد على اعتقال 4 مواطنين من القرية خلال هذا الاسبوع في اطار سعي قوات الاحتلال لقمع المسيرة المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية الرئيسي المغلق منذ سنوات، مؤكدا ان مختلف اشكال القمع التي تمارسها آلة الاحتلال بحق القرية لن تثني اهلها عن الاستمرار في مقاومتهم الشعبية حتى تحقيق اهدافها.

وجدد اشتيوي الدعوة لقيادة الشعب الفلسطيني واطره المختلفة لدعم المقاومة الشعبية والعمل على توسيع رقعتها الجغرافية لتشمل كل التجمعات السكنية حتى نشكل حالة من الضغط والارباك لدى حكومة الاحتلال.

شاهد أيضاً

محمد دحلان إسطورة لن يكررها الزمان.. بقلم : مروان جودة

محمد دحلان إسطورة لن يكررها الزمان.. بقلم : مروان جودة يعلم الأخ محمد دحلان جيداً …