4:30 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل 9 مواطنين من الضفة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء تسعة مواطنين من بلدة العيساوية والخليل ورام الله.

وقال نادي الأسير إن خمسة شبان جرى اعتقالهم من بلدة العيساوية في القدس وهم: رضا محمد عبيد، وطارق موسى عبيد، ومحمد إبراهيم عبيد، ومجد بشير، ومحمد ثائر محمود.
ومن الخليل اعتقل الاحتلال كلاً من: محمد أحمد قزاز، ومحمد أيمن ربعي، وغسان إبراهيم المشارقة

يُضاف إلى المعتقلين المواطن سفيان المقدادي من رام الله.

شاهد أيضاً

OnePlus تطلق واحدا من أفضل حواسب أندرويد

OnePlus تطلق واحدا من أفضل حواسب أندرويد

شفا – أعلنت OnePlus عن حاسبها الجديد الذي حصل على مواصفات وميزات تجعله من بين …