4:56 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جمعية لفتا الخيرية تقيم إفطارا رمضانيا

شفا -ثمن رئيس جمعية لفتا الخيرية المربي ضياء معلا وقوف أهالي بلدة لفتا المهجرة الى جانب جمعيتهم والدعم الذي قدموة ويقدمونة من اجل ان تواصل هذة الجمعية الخيرية مسيرتها في العطاء والاطلاع بدورها في مواصلة الدفاع عن اراضي القرية المهددة وصولا الى تحقيق حلم كل فلسطيني بالعودة الى الديار التي هجر عنها .

ودعا معلا خلال الافطار الخيري الذي اقامتة الجمعية ليلة امس في قاعة صالات القصور الكبرى وحضرة لفيف من اهالي قرية لفتا وعلى رأسهم الايتام وذوي الشهداء والاسرى وجرى خلالة جمع ما تيسر من تبرعات .. دعا الى الالتفاف حول جمعية لفتا الخيرية وامتداداتها في القدس والاردن والولايات المتحدة الامريكية والشتات ، موضحا ان جمعيتة دأبت على تنظيم مثل هذة الفعاليات والنشاطات بهدف توطيد اواصر العلاقات بين اهالي القرية ومد الجسور بين كافة الفئات وجلي ما يمكن ان يعكر صفو هذة العلاقات من اجل توجية الانظار نحو هدف واحد وهو العودة الى القرية واعادة اعمارها.

وقدم معلا التهاني والتبريكات لكافة الناجحين والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة وخريجي الجامعات مؤكدا ان جمعية لفتا الخيرية وكعادتها ستقيم وتحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة رام اللة والبيرة مهرجانا اكاديميا تكريما لهذة الكوكبة من الخريجيين.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل طفلًا من القدس

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، طفلًا فلسطينيًا من بلدة العيساوية شمال شرقي …