7:37 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

إصابة وزيرة حماية البيئة الإسرائيلية بفيروس كورونا

شفا – أعلنت وزيرة شؤون البيئة الإسرائيلية، غيلا غملئيل، اليوم الاحد، إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت غملئيل، عبر منشور لها في تويتر، ارفقته بصورة لها وهي تجلس تحت إحدى العرائش لتزامن الأمر مع عيد العرش: “تم تشخيص حالتي كإيجابية، أشعر جيدًا وآمل الشفاء بسرعة بإذن الله”.

و”غملئيل” هي الوزيرة الإسرائيلية الرابعة التي تصاب بالوباء، وكانت قبل شهر وزيرة الهجرة، بنينا تمنو شاطة، أعلنت أنها أصيبت بالفيروس، وبداية الشهر الماضي تم تشخيص وزير شؤون التراث، رافي بيرتس، كمصاب بالفيروس، وقبله أصيب وزير الاستيطان السابق، يعقوب ليتسمان، بالفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأحد، عن 2,557 إصابة جديدة بفيروس كورونا وبذلك ارتفع مجمل الإصابات منذ بدء الأزمة إلى 265 ألف، بينهم 830 حالتهم خطيرة منهم 223 يستعينون بأجهزة تنفس، و312 حالتهم متوسطة بينما ارتفع مجمل الوفيات الى 1,682 حالة وفاة.

شاهد أيضاً

استقبله محافظ طولكرم مشيدا بالجولة واهميتها .. وفد قيادي من النضال الشعبي برئاسة د. مجدلاني يتفقد محافظة طولكرم للاطلاع على الأوضاع وتعزيز الصمود

استقبله محافظ طولكرم مشيدا بالجولة واهميتها .. وفد قيادي من النضال الشعبي برئاسة د. مجدلاني يتفقد محافظة طولكرم للاطلاع على الأوضاع وتعزيز الصمود

شفا – تفقد وفد قيادي من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، برئاسة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة …