2:09 صباحًا / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

افتتاح السوق الشعبي في مدينة بديا

شفا  افتتح امس الاربعاء محافظ سلفيت عصام ابو بكر برفقة رئيس بلدية بديا عفيف طه وامين سر منطقة بديا التنظيمية محمد الدلو (ابو اللطف) وحشد من الاهالي والمؤسسات في مدينة بديا، سوق بديا الشعبي حيث نظم راديو صوت الغد بالتعاون مع بلدية بديا افتتاح هذا السوق في العشر الاواخر من رمضان حيث يستمر هذا السوق حتى نهاية عيد الفطر.

وحضر الافتتاح جميع الفعاليات والمؤسسات الاهلية والرسمية في بديا ويأتي افتتاح هذا السوق لتنشيط الوضع الاقتصادي في المحافظة واعتبار بديا المركز الاقتصادي لمحافظة سلفيت.

واكد المحافظ عصام ابو بكر على ضرورة ارتياد ابناء المحافظة للتسوق من سوق بديا الشعبي وتشجيع المنتج المحلي ومحاربة كافة المنتجات الاسرائيلية وخاصة منتجات المستوطنات وشكر القائمين على مثل هذه الفعاليات التي تعزز وتشجع المنتج الوطني.

من جانبه اكد رئيس بلدية بديا عفيف طه على ضرورة تضافر الجهود من اجل تعزيز اقتصاد المحافظة وافتتاح هذا السوق هو البداية لتنشيط الوضع الاقتصادي لمحافظة سلفيت، ودعا المواطنين في المحافظة والمحافظات المجاورة لارتياد هذا السوق.

وشكر المحافظ لرعاية هذه الفعاليات وتوجه بالشكر لصوت الغد الذي ساهم بشكل كبير في افتتاح هذا السوق وان بديا ستشهد المزيد من الفعاليات التي تهدف الى تنشيط الوضع الاقتصادي لمحافظة سلفيت باعتبارها المركز الاقتصادي للمحافظة.

وفي نهاية الافتتاح قام المحافظ يرافقه رئيس البلدية وامين سر منطقة بديا التنظيمية والعديد من الاهالي بجولة في سوق بديا الشعبي واطلع على الاسعار واكد على اصحاب المحلات التجارية بضرورة تخفيض الاسعار وعدم الاستغلال لتكون في متناول الجميع.

شاهد أيضاً

مقتل شابين في حيفا ليرتفع عدد القتلى إلى 4 خلال 24 ساعة في الداخل

شفا – قُتل شابان، في وقت متأخر من مساء الجمعة، جراء إطلاق نار في زفاف …