12:28 صباحًا / 19 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تقطيع لحم الاسير: اسلوب جديد للتعذيب في السجون الاسرائيلية

شفا – كشف تقرير صادر عن وزارة شؤون الأسرى والمحررين عن إبداع جديد في التعذيب والتنكيل التي يقوم بها جنود الاحتلال ومحققيه بحق الأسرى خلال اعتقلهم واستجوابهم، والتي يعتبرها جنود الاحتلال (لعبة التعذيب) استهتارا بإنسانية الاسير واهانته والتفنن في تعذيبه.

وذكر تقرير الوزارة حالة الاسير علاء عيسى عودة عوض ، 18 عام سكان بيت أمر قضاء الخليل الذي اعتقل بتاريخ 19/7/2012 والذي أفاد لمحام وزارة الأسرى إبراهيم الأعرج انه اعتقل الساعة الثانية عشرة ظهرا من قبل دورية للجيش الإسرائيلي على مدخل قرية بيت أمر هو ومجموعة من أصدقائه خلال احتفاله بنجاحه في امتحان التوجيهي، ونقل إلى معسكر عصيون، وخلال نقله تعرض للضرب المبرح من قبل الجنود، وعند وصوله إلى سجن عصيون تم وضعه على كوم من الحجارة والحصى وبدا الجنود بضربه حصوة حصوة وحجرا حجرا على رأسه ، وقام احد الجنود بعد ذلك بإحضار حجر كبير وألقاه على قدم الاسير حيث أصيب بجروح وآلام شديدة.

وقال أنه ادخل إلى غرف التحقيق وتعرض على يد المحققين للضرب الشديد واللكمات والرفس بالأرجل وللشتائم البذيئة والمسبات، وأن أحد المحققين احضر كماشة بحجة قطع القيد البلاستيكي عن يديه، ولكنه بدلا من قطع القيد قام بقطع جلد ولحم الاسير بشكل مقصود مما سبب له جروح وآلام شديدة.

شاهد أيضاً

المحافظ كميل ومدراء المؤسسات الامنية والرسمية والشخصيات الاعتبارية يقدمون التهنئة لوزير الاقتصاد الوطني م. العامور برام الله

شفا – قدم محافظ سلفيت اللواء د. عبد الله كميل، اليوم الخميس، على رأس وفد …