3:23 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

النضال الشعبي في طوباس تستنكر سياسات الاحتلال في الاغوار الشمالية

شفا استنكرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس والاغوار الشمالية السياسة التي تنتهجها قوات الاحتلال الاسرائيلي في منطقة الاغوار الشمالية.

جاء ذلك على لسان سكرتير الجبهة في محافظة طوباس موفق سياج حيث قال سياج ان قوات الاحتلال تنتهج سياسة ممنهجة بحق ابناء الشعب الفلسطيني في منطقة الاغوار الشمالية تهدف الى تفريغ المنطقة من سكانها وتحويلها الى ثكنات للجيش الاسرائيلي.

واشار سياج الى انه وخلال الليلة الماضية قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي مجهزة بعتادها الحربي النازي بمداهمة اكثر من منطقة في منطقة الاغوار الشمالية حيث اقتحمت الفارسية منطقة عين البيضا و عين الحلوة و المالح وقد اخرجت السكان من منازلهم وعاثت في ممتلكاتهم فسادا و نخريبا و هدمت خيمهم وصادرت اغنامهم و ابقارهم و التي هي مصدر رزقهم في هذه المنطقة.

واضاف موفق سياج ان جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر و بشدة هذا الصمت الدولي تجاه ما تقوم به اسرائيل من سياسات بحق المواطنين العزل في منطقة الاغوار الشمالية، مشيرا في الوقت ذاته ان هذه السياسات العنصرية لن تزيد ابناء شعبنا الا صمودا و اصرارا على حقهم و ارضهم داعيا المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه ابناء الشعبي الفلسطيني.

وطالب سياج الحكومة الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها تجاه اهالي منطقة الاغوار الشمالية و ذلك بفرض سياسات تعزز من صمود الاهالي في هذا المناطق الحيوية و المستهدفة اسرائيليا وذلك من خلال عمل المشاريع الاستثمارية التي يستفيد منها المواطنين في هذه المناطق مما يعزز صمودهم وثباتهم في وجه الة الحرب الاسرائيلية.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …