3:36 مساءً / 16 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

مصطفى البرغوثي:الخطر الرئيس هو اغتيال اسرائيل فكرة الدولة المستقلة

شفا – قال النائب الدكتور مصطفى البرغوثي، الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان الخطر الرئيس الان هو اغتيال اسرائيل فكرة الدولة المستقلة وتحويلها الى بانتوستانات.

وحذر النائب البرغوثي من خطورة الهجمة الاستيطانية التي تقوم بها حكومة المستوطنين في اسرائيل ومحاولات فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.

وأكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي خطورة الوضع على الأرض جراء الانتهاكات الإسرائيلية اليومية ضد شعبنا وأرضه بات يهدد حل الدولتين من خلال نهب الارض وتقطيع اوصال الاراضي الفلسطينية وتحويلها الى جزر ومعازل.

وأضاف البرغوثي ان السياسة الإسرائيلية الراهنة تدمر إمكانية إقامة دولة فلسطينية وان على المجتمع الدولي القيام بمسؤولياته لوضع حد لاطول احتلال في العصر الحديث ووقف سياسة الكيل بمكيالين.

وقال النائب مصطفى البرغوثي ان مواجهة اجراءات الاحتلال على الارض من استيطان وجدار فصل عنصري وتهويد في القدس ومحاولات اقتلاع شعبنا من ارضه وانتهاج سياسة فرض الوقائع تستدعي استعادة الوحدة الوطنية من خلال انهاء الانقسام وتطبيق اتفاق المصالحة وتصعيد المقاومة الشعبية وتبني استراتيجية وطنية تعزز من صمود الناس مع حملة تضامن دولية وفرض المقاطعة والعقوبات على حكومة التطرف الاسرائيلية.

شاهد أيضاً

بالصور.. لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة تنظم وقفات لدعم الأونروا

شفا – شارك المئات من المواطنين في وقفة أمام مقرات وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل …