11:37 صباحًا / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

إجلاء كامل لعائلة ” ابو غاليه ” من قرية الزعيم بضواحي القدس بعد مقتل أحد رواد المسجد الاقصى الحاج نادر سلايمة بطلق ناري

شفا – اسفر شجار عنيف في الزعيم بضواحي القدس عن مقتل الحاج نادر محمد سلايمة في الخمسينات من عمره جراء رصاصة طائشة اثناء تواجده في مدخل البيت، فيما اصيب عدة اشخاص في نفس الشجار.

هذا ووقع شجار كبير في البلدة بين عائلتين، وقد استخدم خلاله الأسلحة النارية ، بشكل كثيف كما ان الرصاص وصل احياء عربية في الطور والعيساوية.

وقد ناشد سكان كثيرون التدخل الفوري لوقف النزاع والشجار، قبل وقوع الجريمة، لكن بسبب الأجواء المشحونة لم يكن هناك اي سيطرة، لا سيما ان البلدة تشهد اجواء متوترة وغير مريحة.

وجاء في بيان صادر من البلدة:”الضحية نادر السلايمة من رواد المسجد الأقصى المبارك وهو ضحية الشجار الدامي الذي وقع في قرية الزعيم شرق القدس بين عائلتين ” عائلة ” ابو غاليه و ادكيدك” وقُتل الحاج نادر سلايمة لوجوده في محله هناك. وهو ضحية يدنا السهلة على الزناد وإستخدام السلاح الناري في شجاراتنا الفارغة.بِتنا نعيش في غابة ورضينا أن نكون مسعورين ونسيء لنا…عظم الله أجرنا فالقاتل والمقتول من دم واحد.لكن القاتل ليس منا؛ والذي يرفع سلاحه بوجه أخيه وجاره وإبن مدينته وبلده ليس منا، إنبذوا القتلة وأوقفوا شلال الدماء ونزيف الأخلاق”.

شاهد أيضاً

الاحتلال يهدم محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام

شفا – هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، محطة ترحيل النفايات الصلبة التابعة لبلدية الرام، شمال القدس …