5:01 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

جمعية الوئام الخيرية تنفذ مشروع “السلات الغذائية”

شفا -نفذت جمعية الوئام الخيرية اليوم الأربعاء 8/8 وبدعم من فاعلي خير من دولة الجزائر الشقيقة, مشروع السلات الغذائية على الأسر المحتاجة في شمال غزة، وذلك في إطار مشاريع الجمعية لشهر رمضان المبارك، وفي ظل سعيها لتخفيف من العبء الاقتصادي عن كاهل تلك الأسر التي تعيش ظروفاً وأوضاعاً صعبة.

وأوضح رئيس الجمعية م.محمد أبو مرعي أن أجمالي المستفيدين من مشروع السلات الغذائية التي وزعت اليوم بلغ 250 أسرة، بتكلفة إجمالية بلغت 30 ألف شيكل (حوالي 7600 دولار).

وقال المهندس أبو مرعي تعقيباً على انتهاء عملية التوزيع “هذا المشروع ياتى استكمالاً للحملات الإغاثية التي أطلقتها الجمعية لدعم صمود أهلنا والتي تم تتويجها بمشاريع شهر رمضان المبارك لهذا العام” مشيراً إلى حرص الجمعية على رسم البسمة على شفاه الأسر الفقيرة والمحتاجة خلال هذا الشهر الكريم من خلال توزيع المساعدات العينية والمادية التي تخفف من معاناة المواطنين المحتاجين.

من جهتم عبر المستفيدين عن شكرهم لجمعية الوئام الخيرية، ولفاعلي الخير في دولة الجزائر ، مثمنين الدور الايجابي الذي تقوم به الجمعية في توصيل المساعدات إليهم، وطالبوا المتبرعين بمضاعفة تبرعاتهم وذلك بسبب كثرة الحاجة وقلة الإمكانيات خاصة في ظل الحصار.

شاهد أيضاً

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

شفا – استشهد 5 مواطنين، مساء اليوم الجمعة، في قصف وسط وجنوب قطاع غزة. وقال …