6:03 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين من محافظات الضفة الغربية

شفا – اعتقل جيش الاحتلال فجر الخميس، خمسة مواطنين على الأقل، خلال حملات اقتحام لعدة مناطق بالضفة.

وأفادت مصادر محلية باعتقال الشاب فرقع كميل من بلدة قباطية جنوب جنين، والشابين محمد فاروق وجهاد فهد من بلدة كفر مالك شرق رام الله، بعد إصابتهما بالرصاص ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

كما اعتقل جيش الاحتلال الشاب مصطفى الرمحي من منزله في مخيم الجلزون شمال رام الله، والأسير السابق محمد حمدي أبو ماريا من بيت أمر شمال الخليل.

شاهد أيضاً

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

استطلاعان: آيزنكوت يرسخ مكانته منافسا لنتنياهو وبينيت يواصل التراجع

شفا – أظهر استطلاعان للرأي العام في إسرائيل استمرار صعود حزب “يشار” بقيادة غادي آيزنكوت …