7:43 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

أطفال التضامن الخيرية في ضيافة لجنة المناصرة في الأردن

شفا – شارك مجموعة من الأيتام المكفولين لدى جمعية التضامن الخيرية – نابلس في المهرجان السنوي الذي تنظمه لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن لدعم برامج رعاية وكفالة الأيتام المحتاجين في فلسطين.

واستضافت لجنة زكاة المناصرة طفلة يتيمة من جمعية التضامن الخيرية مثلت أطفال الضفة الغربية، وكان لها تأثير كبير على الحاضرين من خلال القصائد المؤثرة التي قدمتها في الحفل المركزي الذي نظمته لجنة زكاة المناصرة الأردنية وعلى مدار 4 أيام أعدت اللجنة برنامج ضيافة ادخل السرور والبهجة على قلوب الأطفال، حيث تم اصطحاب الاطفال إلى متحف الأطفال الرائع حيث كانوا في قمة حيويتهم ونشاطهم عند الذهاب إليه لما فيه من نشاطات علمية ممتعه لهم في عمان ولم تخلو الرحلة من التسوق في المجمعات التجارية وكان كرم الضيافة عنوان هذه الرحلة التي توجت في الحفل المركزي الرئيسي، والذي شارك به الأطفال الضيوف في فقرات مؤثرة وكان لها الدور البارز في إنجاح المهرجان الخيري.

ويذكر بان لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني تتبرع باستمرار بالمشاريع لصالح أيتام جمعية التضامن على مدار السنوات والأعوام الماضية، وتقدم الكفالات المالية الشهرية لآلاف الأيتام المكفولين في جمعية التضامن .

من جانبه، تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والتقدير من السادة في لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن على مكرمتهم ودعمهم للفقراء والمحتاجين ورعايتهم للأطفال الأيتام.

ومن جهة أخرى أقام قسم الأيتام التابع للجمعية مأدبة إفطارا لنحو 300 يتيم ومعيليهم من الارامل وهي بمكرمة من شركة عودة التجارية وقد أقيم الإفطار في جامعة النجاح الحرم القديم.

وقد كان في استقبال الأيتام وأمهاتهم رئيس الجمعية د.علاء مقبول بالإضافة الى طاقم عمل قسم الأيتام والهيئة الإدارية في جمعية التضامن الخيرية بحيث حضر منهم د.كمال الوزني والسيد سليم الأشقر والسيد عرسان النجار.

واقيم هذا الإفطار ضمن سلسلة الافطارات التي اقيمت في الشهر الفضيل وتم ضمن خطة موضوعة لمشاريع الافطارات الرمضانية والموائد الرحمانية الموضوعة في جمعية التضامن الخيرية،واكد على التأثير التي تتركه الموائد الرحمانية والافطارات على قلوب الايتام وامهاتهم بحيث ان معظم الاماكن التي يقام بها الافطار اماكن مميزة بأجوائها وجلساتها و الوجبات التي تقدمها ،بحيث ان الحضور لتلك الاماكن تحمل عبأ اقتصادي على كاهل الارملة وايتامها ،فكانت رسالة التضامن ان يرى اليتيم كل مايحبه ويحضر للاماكن التي ترغبها نفسه.

وبدورهم تقدم معيلو الأيتام بالشكر وبالدعاء الخالص لشركة عودة على وجبة الافطار التي قدموها كما وتقدموا بالشكر لجمعية التضامن على الخدمات والمساعدات التي تقدمها لهم على طول العام.

وتقدم د.علاء مقبول باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بالشكر الجزيل لراعي الافطار السادة في شركة عودة التجارية،واكد على انها ليست المرة الاولى التي قدموا فيها الخير للايتام.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …