12:34 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

مركز “بناة الغد” ينظم أمسية رمضانية في خان يونس

شفا – نظم مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر مساء أمس أمسية رمضانية ثقافية ترفيهية لفتيان وفتيات المركز وعائلاتهم، وذلك ضمن سلسلة الفعاليات التي ينظمها المركز خلال شهر رمضان.

وشاركت بالأمسية الرمضانية التي أقيمت على أرض الملعب الرياضي التابع للمركز بمحافظة خانيونس عشرات العائلات من مختلف مناطق المحافظة.

وتنوعت فقرات الأمسية مابين المسابقات الثقافية والترفيهية والفقرات الفنية، حيث تفاعل الجمهور مع الفقرات المختلفة, ولاسيما المسابقات الترفيهية التي أضفت أجواء من البهجة على الأمسية.

وأوضح المركز أن من أهم المسابقات التي أقامها مسابقة أشهى طبق حلويات حيث تنافست خلالها أكثر من (30) سيدة من أمهات الفتيات والفتيان المنتمين للمركز، حيث اختارت بعضهن الانواع الغربية والبعض الأخر الشرقية فيما أصرت أخريات على التنافس بالأطباق التراثية الفلسطينية، باشراف لجان تحكيم متخصصة من المجتمع المحلي.

وقال حسام شحادة مدير البرامج بجمعية الثقافة والفكر :”أردنا أن نطفي أجواء من الفرح والترفيه ونخرج الأمهات من ضغط الحياة من خلال مشاركتهن لأبنائهن في المسابقات المختلفة .والذين حصلوا خلالها على العديد من الجوائز العينية القيمة .

وأكد شحادة على أهمية مثل هذه المسابقات والنشاطات لأنها تشعر العائلات بأجواء رمضان من جهة ، وتعزز من مشاركة المرأة وتفعل من دورها المجتمعي وتقوى الروابط الاجتماعية من جهة أخرى .

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو لإجتياح رفح وإبادة قطاع غزة بالكامل

سموتريتش يدعو لإجتياح رفح وإبادة قطاع غزة بالكامل

شفا – دعا وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريتش، جهاز الاستخبارات “الموساد” إلى اغتيال قادة …