7:24 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بوليتكنك فلسطين تعقد الامتحان التطبيقي الشامل لطلبتها

شفا – عقدت بوليتكنك  فلسطين الجامعية التطبيقية الاولى في قطاع غزة  الامتحانات النظرية والعملية التطبيقية الخاصة بالامتحان الشامل التي تشرف عليه وزارة التربية والتعليم العالي لخريجي الدبلوم في تخصصات التحاليل الطبية ومساعد صيدلي وإدارة الاعمال.

وبحضور أ. محمد سمور مندوب وزارة التربية والتعليم ود.رياض سمور عميد كلية التربية والنائب الاكاديمي .
وبدورة أكد  د. رياض سمور النائب الاكاديمي في البوليتكنك أن الجامعة وفرت كافة السبل والوسائل من خلال توفير الأجواء المناسبة للطلبة مشيراً لسعي البوليتكنك المستمر للمساهمة في توفير سبل الراحة للطلاب وتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم, مؤكدا الى أن إشراف ومتابعة وزارة التربية والتعليم العالي ساهم في إنجاح الامتحان وتحقيق الأهداف المرجوة .

ومن جبانة أعرب أ.محمد سمور مندوب وزارة التربية والتعليم عن رضا التام لسير الامتحانات في البوليتكنك مشيرا الى التزام كافة الطلبة بالتعليمات الخاصة بالامتحانات والتعاون الايجابي من قبل البوليتكنك.
وعبر الطلبة المتقدمين للامتحان عن رضاهم وسعادتهم لبرنامج الامتحان والجهود التي بذلتها البوليتكنك والوزارة من أجل توفير الأجواء المناسبة لتأدية الامتحان بالصورة المثلى .

ويُذكر أن الالتحاق والتسجيل بالامتحان الشامل يتم بعد انتهاء الطالب من دراسة الدبلوم وحصوله على معدل لا يقل عن 75% بالتنسيق مع الكلية التي درس بها ووزارة التربية والتعليم العالي ويساعد الطلبة في التقدم إلى الوظائف المختلفة، وتعتبر شهادة الامتحان التطبيقي الشامل متطلب لخريجي الدبلوم لإكمال دراستهم في نفس التخصص في البكالوريوس بشرط أن يكون الطالب حاصلاً على 75% في الدبلوم المتوسط و70% في الامتحان الشامل .

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …