12:38 صباحًا / 29 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يخلي مستوطني “ماعوز إستير “برام الله

شفا – ذكرت مصادر عبرية ان قوات جيس الاحتلال الاسرائيلي قامت بإجلاء عدد من مستوطني النقطة الاستيطانية العشوائية “ماعوز إستير” في منطقة رام الله بعد منتصف الليلة الماضية.

وأضافت ان القوات الاسرائيلية هدمت احد المباني فيها، ولم يبلغ عن وقوع مواجهات في المكان.

 

شاهد أيضاً

عبدالرحيم جاموس

أميركا إلى أين؟ حين يصبح الصراع الداخلي معركة على هوية الدولة ومستقبل النظام الدولي ، بقلم : د. عبدالرحيم جاموس

أميركا إلى أين؟ حين يصبح الصراع الداخلي معركة على هوية الدولة ومستقبل النظام الدولي ، …