4:33 مساءً / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

45 إصابة جديدة بـ “كورونا” بفيروس كورونا في قطاع غزة

شفا – سجّلت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة، بعد فحص 2122 عيّنة.

وقالت الوزارة في بيان إن 30 مريضًا بـ “كورونا” تعافوا من المرض، ما يرفع إجماليّ المتعافين إلى 516.

وبذلك، يصل إجمالي الإصابات بالفيروس في قطاع غزة منذ آذار/ مارس الماضي إلى 2358، منهم 1825 إصابة نشطة، فيما بلغ عدد الوفيات 17 حالة.

شاهد أيضاً

110 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

شفا – اقتحم 110 مستوطنين، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، في مدينة القدس المحتلة، بحماية …