5:26 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محمد بن زايد وماكرون يبحثان جهود السلام في المنطقة

شفا – بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، السبت، مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون العلاقات المشتركة وجهود البلدين في دعم والسلام في المنطقة.

وبحث ولي عهد أبوظبي والرئيس الفرنسي خلال اتصال هاتفي العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف جوانب التعاون بما يحقق مصالحهما المشتركة.

كما ناقش الطرفان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك في منطقة الشرق الأوسط، وجهود البلدين في دعم السلام والاستقرار في المنطقة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام).
وتطرقا في هذا الصدد إلى أهمية معاهدة السلام التاريخية التي وقعتها الإمارات وإسرائيل في تعزيز الاستقرار والأمان والعيش بسلام وتحقيق التنمية والازدهار لصالح شعوب المنطقة جميعا ومستقبلها.

شاهد أيضاً

نائب الرئيس حسين الشيخ يطلع السفراء المعتمدين على آخر الأحداث وبرنامج الإصلاح الوطني

نائب الرئيس حسين الشيخ يطلع السفراء المعتمدين على آخر الأحداث وبرنامج الإصلاح الوطني

شفا – التقى نائب رئيس دولة فلسطين، نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأخ …