1:59 صباحًا / 21 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

جبهة النضال في طوباس تدعو المواطنين للتسجيل في سجل الناخبين

شفا – دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس والأغوار الشمالية إلى ضرورة التسجيل في سجل الناخبين، وأكدت ضرورة تعزيز النهج الديمقراطي وإبراز الأجواء الديمقراطية خلال العملية الانتخابية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته قيادة الجبهة في فرع طوباس بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة مناضل حنني وسكرتير الجبهة في محافظة طوباس والأغوار الشمالية موفق سياج وعدد من كوادر و قيادات الجبهة وكتلها النقابية في محافظة طوباس .

وأكد عضو اللجنة المركزية للجبهة مناضل حنني أن المواطنين هم أصحاب القرار في من يمثلهم في الانتخابات البلدية والمحلية المقبلة وهم فقط من يستطيع اختيار الانسب والافضل لخدمتهم ومراعاة ظروفهم المعيشية والحياتية وخاصة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة والمضنية التي يعيشها أبناء شعبنا وذلك من خلال اختيار الاشخاص الوطنيين و ذوي الكفاءة بغض النظر عن انتماءاتهم الفصائلية والحزبية داعيا جماهير الشعب الفرنسي الى الاسراع في التسجيل واستكمال عملية تحديث سجل الناخبين .

من جانبه اكد موفق دراغمه سكرتير الجبهة في محافظة طوباس ان هذه الانتخابات هي معركة مفصلية و حاسمة وان الجبهة في محافظة طوباس على اتم الاستعداد لخوض هذه المعركة، داعيا إلى انتخابات حرة و نزيهة وشفافة في فلسطين وأن تأتي هذه الانتخابات بالتغيير الذي من شانه خدمة المواطنين والسهر على حل مشاكلهم وتلبية طموحاتهم.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن مجموعة من النشاطات والفعاليات والحراك الانتخابي المستمر والذي تقوم به جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس خاصة و على مستوى الوطن بشكل عام.

شاهد أيضاً

ضم الضفة الغربية والإستراتيجية الفلسطينية بقلم : د. ناجي شراب

ضم الضفة الغربية والإستراتيجية الفلسطينية بقلم : د. ناجي شراب تصريحات نتانياهو وليست الوحيده التي …