2:02 صباحًا / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

التوجيه السياسي ينظم ندوة دينيه للخدمات الطبية العسكرية والنزلاء

شفا – التقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد الخدمات الطبية العسكرية في جنيد، وتحدث عن شهر رمضان وكرامته وأهميته الروحية للمسلمين في جميع أنحاء العالم ، وأضاف أن شهر رمضان يعزز الوحدة والتضامن والتعاون والمحبة والإخلاص وعمل الخير ويصفي النفوس ويهذبها بالإيمان والعبادة ويعلم الصبر والجلد فشهر رمضان يدعونا الى لم الصفوف والتوحد خلف قيادتنا وعلى راسها السيد الرئيس ابومازن ونبذ كل الحلافات.

وتابعت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل حيث اقام الشيخ نابغ بريك للنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل اليوم درسا بعنوان الحذر من الغفلة في رمضان.

وقال الشيخ نابغ لهم إحذروا من التفريط في هذا الشهر العظيم فأيامه معدودة وساعاته محدودة ولا تكن من أولئك الذين جعلوا رمضان موسم للهو والعصيان ، إحذروا من الغفلة والإعراض عن الرحمات والنفحات فكم تتألم النفوس المؤمنة وتتقطع حسرة على ما تراه من شباب المسلمين الذين اجتمعوا على اللهو وقتل الأوقات في ليالي رمضان الفاضلة. فيا خسارة المفرطين ويا ندامتهم يوم وقوفهم بين يدي رب العالمين عند سؤاله لهم {ماذا أجبتم المرسلين } . عليكم الاجتهاد في هذا الشهر الفضيل في اغتنام أيام العمر ولياليه.

شاهد أيضاً

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

مسؤول أممي : إذا أردنا بناء غزة من جديد فسيتطلب الأمر 200 سنة ولغاية اليوم مطلوب 40 مليار دولار

شفا – قال المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي عبد الله الدردري، اليوم الخميس، إن كل …