3:18 مساءً / 26 مايو، 2020
آخر الاخبار

التوجيه السياسي ينظم ندوة دينيه للخدمات الطبية العسكرية والنزلاء

شفا – التقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد الخدمات الطبية العسكرية في جنيد، وتحدث عن شهر رمضان وكرامته وأهميته الروحية للمسلمين في جميع أنحاء العالم ، وأضاف أن شهر رمضان يعزز الوحدة والتضامن والتعاون والمحبة والإخلاص وعمل الخير ويصفي النفوس ويهذبها بالإيمان والعبادة ويعلم الصبر والجلد فشهر رمضان يدعونا الى لم الصفوف والتوحد خلف قيادتنا وعلى راسها السيد الرئيس ابومازن ونبذ كل الحلافات.

وتابعت دائرة الارشاد الديني في التوجيه السياسي والوطني و شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية اوقاف نابلس برنامج الارشاد والوعظ الديني للنزلاء في مركز الاصلاح والتاهيل حيث اقام الشيخ نابغ بريك للنزلاء بمركز الاصلاح والتاهيل اليوم درسا بعنوان الحذر من الغفلة في رمضان.

وقال الشيخ نابغ لهم إحذروا من التفريط في هذا الشهر العظيم فأيامه معدودة وساعاته محدودة ولا تكن من أولئك الذين جعلوا رمضان موسم للهو والعصيان ، إحذروا من الغفلة والإعراض عن الرحمات والنفحات فكم تتألم النفوس المؤمنة وتتقطع حسرة على ما تراه من شباب المسلمين الذين اجتمعوا على اللهو وقتل الأوقات في ليالي رمضان الفاضلة. فيا خسارة المفرطين ويا ندامتهم يوم وقوفهم بين يدي رب العالمين عند سؤاله لهم {ماذا أجبتم المرسلين } . عليكم الاجتهاد في هذا الشهر الفضيل في اغتنام أيام العمر ولياليه.

شاهد أيضاً

الأسير سامي جنازرة يواصل إضرابه لليوم الخامس عشر داخل سجون الاحتلال

شفا – يواصل الأسير سامي جنازرة (47 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الخامس عشر …