12:16 مساءً / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محافظ دمياط د. منال عوض تقرر فتح جميع قاعات المناسبات بنسبة إشغال 50%

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

شفا – أصدرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط ، قرارًا بفتح جميع قاعات الأفراح والمناسبات الواقعة بنطاق المحافظة، وذلك اعتبارًا من اليوم الأحد، بنسبة إشغال 50% مع مراعاة التزام المواطنين بالمسافات الآمنة، والتباعد الاجتماعى.

كما أكدت “المحافظ” الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشددة على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه من يثبت مخالفته لتلك التعليمات.

شاهد أيضاً

النمورة لوفد إيطالي: نثمن تضامنكم وندعو روما للاعتراف بدولة فلسطين

النمورة لوفد إيطالي: نثمن تضامنكم وندعو روما للاعتراف بدولة فلسطين

شفا – اجرت منظمة أيادي حمراء ضد العنصرية في مدينة فورلي الإيطالية لقاء عبر نظام …