8:03 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الجبهة العربية تعقد اجتماعا موسعا لقياداتها في نابلس

شفا -عقدت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية بمحافظة نابلس اجتماعاً موسعاً لقيادتها بحضور أمين سر المحافظة أبو ضرغام وأعضاء القيادة تخلل الاجتماع افطاراً جماعياً.

حيث ناقش المجتمعون الاوضاع السياسية التي من حيث توقف قطار المصالحة الوطنية وعدم تطبيق ما اتفق عليه سواء في القاهرة أو في قطر، ودعا المجتمعون الطريفين لتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية.

كما دعا المجتمعون حركة حماس السماح للجنة الانتخابات المركزية استئناف عملها في قطاع غزة، بهدف الوصول للهدف المنشود وهو انهاء الانقسام وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية على حد سواء.

كما ناقش المجتمعون كافة الامور التنظيمية ومشاركة الجبهة العربية في الانتخابات المحلية المزمع اجراؤها في 20 تشرين أول المقبل، والاستعداد لخوضها في كافة المناطق.

حيث جرى تقييم الامور في المناطق واستعداد الرفاق مسؤولي ساحات الجبهة بالمحافظة لخوض انتخابات المجالس القروية والبلديات سواء بالتحالف مع التنظيمات الاخرى أو من خلال خوضها منفردين بقائمة.

كما حيا المجتمعون صمود الاسرى في سجون الاحتلال واستنكروا اجراءات الاحتلال بحقهم من قمع وتجديد للاعتقال الاداري والاقتحامات لأقسام السجون والتنكيل بالأسرى داعين المجتمع الدولي للوقوف الى جانب قضيهتم العادلة حتى تحريرهم من الاسر.

كما أدان المجتمعون الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة على الارض والإنسان وتهويد القدس لطمس معالهما الاسلامية لجعلها خالية من سكانها الاصلين، حيث أكد المجتمعون على أن القدس ستبقى عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة مهما حاول الاحتلال من تزوير للحقائق.

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …