12:44 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يعتقل شابين تسللا إلى البلدات الإسرائيلية شمال قطاع غزة

شفا – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، اعتقال قواته شابين تسللا عبر السياج الفاصل شمال قطاع غزة.

وأفاد خدشوت بيتخون سديه، بأنه حوالي الساعة ١٣:٢٠ وصل اثنين مشتبه بهم “ليس بحوزتهما سلاح” إلى السياج الفاصل شمال القطاع، ونقلهما إلى التحقيق معهما، ومن المتوقع إعادتهما

شاهد أيضاً

نشر مختارات من أعمال شي جين بينغ بشأن بناء الحزب

شفا – (شينخوا) نُشر المجلدان الأول والثاني من أعمال مختارة لـ شي جين بينغ، الأمين …