5:44 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تسجيل أول حالتي وفاة بفيروس كورونا لفلسطينيين في اندونيسيا

شفا – أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في صفوف الجاليات الفلسطينية بعد تسجيل حالتي وفاة اليوم.

وأفادت الوزارة في تغريدة لها على تويتر، بتسجيل اول حالتي وفاة في صفوف الجالية في أندونيسيا للمواطنتيين المواطنة مسرة الماضي والمواطنة نبيلة ملحم، بسبب فيروس كورونا.

شاهد أيضاً

كبير المستشارين السياسيين يدعو المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني إلى التركيز على المهام المركزية للحزب والدولة

كبير المستشارين السياسيين يدعو المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني إلى التركيز على المهام المركزية للحزب والدولة

شفا – (شينخوا) دعا كبير المستشارين السياسيين الصينيين وانغ هو نينغ، اليوم (الإثنين)، أعضاء المؤتمر …