7:15 مساءً / 22 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

الاتحاد العام لعمال فلسطين بالقدس يوزع طرود غذائية على العمال الفقراء

شفا – قامت لجنة المساعدات في الاتحاد العام لعمال فلسطين في محافظة القدس الشريف بتوزيع عشرات من الطرود الغذائية التي تتالف من كميات من الارز والزيوت وبعض الاحتياجات التمويلية واللحوم والمفرزات على العشرات من عوائل العمال المحتاجين والعاطلين عن العمل.

واستفادت العديد من المواقع منها عناتا والرام ومنطقة بير نبالا والجيب والنبي صمويل وماطق وسط القدس وذلك من خلال ممثلي النقابات الفرعية للاتحاد في تلك المناطق.

كما وزع الاتحاد في فترة سابقة من هذا الشهر الفضيل كمية من الالبسة النسائية التي قامت بتوزيعها دائرة المراة في الاتحاد بالتعاون مع ادارة الفرع.

وصرّحت عضو الامانة العامة ورئيسة الاتحاد وداد منويل بان هذه المواد التي يتم توزيعها تتم بشكل سنوي بمناسبة شهر رمضان المبارك وان الاتحاد يقوم بشكل دوري بجمع كميات مختلفة من المساعدات العينية ويتم توزيعها على الأسر الفقيرة من ابناء العمال العاطلين عن العمل.

واكدت منويل بان الاتحاد سيقوم بالعديد من هذه الفعاليات خلال الايام القادمة وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد حيث سيقوم الاتحاد بجمع كميات من الحلوى وتوزيعها على مستحقيها.

كما سيتم في الايام القادمة توزيع عدد من وجبات الافطار الرحمانية التي اعتاد الاتحاد على توزيعها سنويا لعدد من ابناء الفقراء وأبناءالاسرى والعمال في عدد من القرى والمواقع من محافظة القدس.

واشارت سميحة ابو ديّة مسؤولة لجنة المساعدات في الاتحاد على ان عملية التوزيع تسير بشفافية وحسب اولويات الحالات الاجتماعية المحتاجة وحق الاولوية للعمال المحتاجين والمنتسبين للنقابات الفرعية في الاتحاد.

وناشدت ابو ديّة المؤسسات الوطنية بالعمل على دعم الاتحاد في تقديم هذه الخدمة الاجتماعية على عمالنا المحتاجين والعمل على اعادة البسمة للاطفال المحتاجين في هذا الوطن، حيث ان العمال في هذه اللحظة يعيشون فترة حرجة من الوضع الاجتماعي الصعب.

شاهد أيضاً

إسرائيل تقرر فصل التيار الكهربائي عن رام الله والقدس وبيت لحم غداً

شفا – أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، عن نيتها قطع الكهرباء عن الفلسطينيين، …