9:01 صباحًا / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

امسية رمضانية وتكريم لطلبة التوجيهي في كفرراعي

شفا – نظم اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ولجنة كفرراعي لمناهضة العنف بالتعاون مع جمعية كفرراعي للتنمية والثقافة الخيرية وبلدية كفرراعي وحركة فتح ومجلس الاباء الموحد لمدارس كفرراعي امسية رمضانية وحفلا لتكريم الطلبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة حمل شعار فوج الشهيد قدورة موسى وذلك في ساحة مدرسة بنات مسقط تحت شعار يدا بيد لمناهضة العنف.

وتحدث في الامسية كلا من احمد ملحم رئيس البلدية واحمد القسام ممثلا عن محافظ جنين ومنصور السعدي عن حركة فتح اقليم جنين واسراء ملحم عن لجنة كفرراعي لمناهضة العنف وصادق ذياب عن مجلس الاباء الموحد لمدارس كفرراعي والذين اكدوا جميعا على عمق التعاون مع اتحاد لجان المراة ومؤسسات البلدة وقدموا التهاني والتبريكات للطلبة وذويهم لمناسبة النجاح والتفوق مشيدين بالدور المناط بهم والمستقبل الواعد خدمة لامتهم ووطنهم.

وقدمت الطالبة ليان ملحم الحاصلة على المرتبة الثالثة في الفرع العلمي على مستوى الوطن كلمة باسم الطلبة المتفوقين وتخلل الامسية فقرات فنية قدمها الفنان عبد الجبار صوالحة وسائد الشيخ وفرقة كفرراعي للدبكة الشعبية بالاضافة الى مسابقة ثقافية وسحوبات .

وفي نهاية الامسية تم توزيع الجوائز والهدايا النقدية والعينية باسم مؤسسات البلدة على الطلبة الناجحين والبالغ عددهم 160 طالب وطالبة.

وفي ختام اللقاء قدم غازي ملحم الشكر لكل من ساهم وشارك في الامسية من افراد ومؤسسات رسمية واهلية وخص بالذكر اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي على دعمهم ورعايتهم للانشطة الممولة من مكتب الممثلية النرويجية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية .

شاهد أيضاً

بوتين يزور إسرائيل يناير المقبل

شفا – أفادت صحيفة “يديعوت أحرنوت” الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيزور …