7:24 مساءً / 17 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

المجلس المحلي الشبابي في حلحول يختتم حملة “زيّن منتجاتك”

شفا – اختتم مجلس محلي شبابي حلحول حملة زين منتجاتك بتوزيع العبوات الخاصة بدبس العنب على المزارعين في حلحول ، تأتي هذه الفعالية كتتويج لسلسلة فعاليات ضمتها حملة “زيّن منتجاتك”و التي يقوم على تنفيذها المجلس المحلي الشبابي في حلحول. حيث تم عقد لقاءات لتوعية المزارعين حول كيفية تصنيع الدبس و فوائده وذلك بالتعاون مع مجموعة من المؤسسات الزراعية ووزارة الزراعة. تم من خلال هذه الحملة توفير عبوات بغلاف موحد لدبس العنب في حلحول بما يقارب 6000 عبوه مخصصه وتم توزيعها على المزارعين في حلحول مجانا لكي يقوموا بدورهم بتعبئتها وتسويقها بالطريقة التي يرونها مناسبه.

وافادعبد الرحمن مرعب -وهو احد القائمين على تنفيذ حملة “زين منتجاتك”- “بأن الفكره جاءت كون حلحول مدينة زراعية تشتهر بالعنب، ومن باب حرصنا على تعزيز مفهوم المواطنة والعمل على تمييز مدينتا بمنتجاتها، والعمل على خدمة مجتمعنا المحلي، ورغبتنا بدعم القطاع الزراعي بشكل خاص.

وقال سامر عقل احد اعضاء المجلس المحلي الشبابي بأن هذه الحملة هي واحدة من عدة انشطة تم تنفيذها خلال العامين السابفين وسنعمل بكل جهودنا على استمراية تطبيق هذه الحملة بكل عام وبشكل اوسع وسنبقى على تواصل مع المزارعين وجميع المواطنين في حلحول.

وكما افاد احد المزارعين بأن هذه الحملة ذات فكرة ممتازه والاولى من نوعها التي تخدم المزارعين بشكل عملي وهي دليل على ان اعضاء المجلس الشبابي في حلحول يفكرون بعمق ويعملون على الامور المهمه في دعم اقتصاد هذه البلدة، وقدم الشكر الجزيل لكل شخص ساهم بتنفيذ هذه المبادرة.

جدير بالذكر ان هذه المبادرة تنفذ من خلال مشروع دعم مبادرات المجالس المحلية الشبابية ضمن برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية LGI و الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية من خلال مؤسسة CHF الدولية.

شاهد أيضاً

مصرع طفل 6 أعوام بحادث سير شمال طولكرم

شفا – لقي الطفل محمد هاني عزت صباح (6 سنوات) مصرعه اليوم الثلاثاء، نتيجة حادث …