1:41 مساءً / 25 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

نقابة صيادلة فلسطين تزور جامعة فلسطين في غزة

شفا – زار وفد من نقابة صيادلة فلسطين جامعة فلسطين في غزة صباح اليوم ، بحضور النقيب د.ايهاب دبابش واعضاء مجلس ادارة النقابة ،والتقي برئاسة الجامعة والهيئة الاكاديمة من كلية الطب و البحث العلمي ، وكان في استقبال الوفد جبر الداعور رئيس الجامعة ،واحمد الدلو عميد كلية الطب والمهن الصحية، وأكرم عطالله عميد كلية البحث العلمي وعدد من الاكاديمين في كلية الصيدلة والبحث العلمي .

قدم الوفد التهاني لرئيس الجامعة بمناسبة تولية منصب رئاسة الجامعة وبحث الوفد سبل التعاون المشترك بين النقابة والجامعة فيما يخص الصيادلة الخريجين من مختلف تخصصات الصيدلة التي تخرجها الجامعة بما فيها تخصص “دكتور صيدلاني ” كما وتم الاتفاق المشترك بين الجامعة والنقابة بالمشاركة في المؤتمرات العلمية والمهنية وكل ما يتعلق بتطوير الكوادر الصيدلانية مهنيا وعلمياً .

ومن جانبه رحب الداعور رئيس جامعة فلسطين بالوفد النقابي الزائر افضل ترحيب وابدى استعداد جامعة فلسطين بالاهتمام بالكوادر الطبية والصيدلانية كما ورحب بالتعاون مع نقابة صيادلة فلسطين مثمناُ زيارتهم الطيبة وأكد ان جامعة فلسطين جامعة لكل ابناء فلسطين وتهتم بالنخب والكوادر الفلسطينية وتساعدهم وتجهزهم باحدث الوسائل التعليمية والاكاديمة عالميا وتسعى لنوعية الخريجين ليسهل انخراطهم في سوق العمل وخدمة مجتعنا الفلسطيني .

كما وشارك الوفد في احتفال تكريم الطلبة الخريجين الاوائل والمتفوقين من كلية الطب والمهن الصحية ، وتم تكريم الوفد من خلال جامعة فلسطين ومركز خطوة للتدريب المنظمين للاحتفال .

وفي ختام الزيارة قدم الوفد تكريماً لكل من رئيس الجامعة لعميد كلية الطب والمهن الصحية وعميد كلية البحث العلمي في جو مليء بالود والمحبة .

شاهد أيضاً

اشتباكات عنيفة بين ميليشيات الوفاق في طرابلس

شفا – أفادت مصادر ليبية بوقوع اشتباكات عنيفة بين ميليشيات مسلحة موالية لحكومة فايز السراج …