8:20 صباحًا / 24 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

مجلس نقابة العاملين بجامعة الأزهر : الانتخابات الهزلية التي جرت اليوم “بلطجة” على النظام والقانون

شفا – أكد مجلس نقابة العاملين في جامعة الازهر بغزة؛ بأن المسرحية الهزلية التي جرت اليوم في جامعة الازهر في اطار البلطجة على النظام والقانون تحت مسمى انتخابات نقابة العاملين لن تعطي أي شرعية لمن أتى على خلاف النظام والقانون.

وبين إن ما يصفه البعض بعملية إنتخابية جرت اليوم باطلة برمتها قانوناً وأن ما بني على باطل فهو باطل, وهي لا تخرج عن كونها استمرار لتجاوز النظام والقانون والضرب بعرض الحائط بقرار المحكمة الادارية الذي اوقف عمل اللجنة المشرفة المشكلة على خلاف النظام والقانون.

وشدد مجلس نقابة العاملين على عدم قانونية عمل اللجنة المشرفة وما نتج عنها، ونحمل رئيس الجامعة واللجنة المشرفة مسؤولية التجاوز الخطير للنظام والقانون ومصادرة حق الجمعية العمومية، مؤكدة على استمرار شرعية وقانونية مجلس النقابة الدورة 24 حسب النظام والقانون.

واستنكر استخدام سياسة الترهيب والترغيب وممارسة الضغط وسياسة التخجيل لإجبار زملاء لنا للمشاركة في هذه العملية الباطلة في محاولة فاشلة لرفع نسبة التصويت لخلق انتصارات وهمية.

وأشار إلى أن مجلس النقابة لا يعترف ولن يتعامل مع نتائج هذه المسرحية الهزلية التي جرت اليوم، ونحذر من انتحال صفة مجلس النقابة، وسنلاحق كل من ينتحل صفة النقابة قانونا، وسنستمر في نضالنا النقابي والقانوني والقضائي من اجل وقف التغول الاداري وإساءة استخدام السلطة وتجاوز النظام والقانون.

شاهد أيضاً

الساعات القادمة حاسمة بشأن إضراب أسرى عوفر

شفا – قال مكتب إعلام الأسرى مساء يوم الأربعاء، إن نتيجة جلسات الحوار مع إدارة …