10:58 صباحًا / 22 يونيو، 2026

إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة

شفا – أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الخميس، تسجيل إصابة بفيروس كورونا في قطاع غزة من العائدين مؤخراً عبر معبر رفح.

وقالت “الصحة” في بيان صحفي، إن الحالة المسجلة قد تم إجراء فحص مخبري سريع لها عند دخولها المعبر وكانت النتيجة الأولية “موجبة”.

وأوضح أنه تم عزل الحالة وعدم مخالطتها لأحد فور صدور نتيجة الفحص المخبري السريع

وأشارت إلى أنه قد تم سحب عينة مخبرية أخرى لها بشكل فوري لإجراء فحص الفيروسات “PCR” والذي أكد إصابة الحالة بفيروس كورونا .

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل شابا من مدينة البيرة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، شابا من مدينة البيرة. وأفادت مصادر …