12:25 صباحًا / 24 يونيو، 2026
آخر الاخبار

مسجد الهدى ينظم حملة للتبرع بالدم بالنصيرات

شفا  -نظمت أسرة مسجد الهدى بالنصيرات وسط القطاع، حملة للتبرع بالدم لصالح المستشفيات الفلسطينية، وذلك بالتعاون مع بنك الدم المركزي .

وشهدت الحملة إقبالاً ملحوظاً من قبل الصائمين ، الذي تسارعوا لكسب الأجر والثواب خلال عملهم الخيري، والذي توج بجمع ما يزيد عن 50 وحدة دم.

وأشارت أسرة المسجد إلى أن هذه الحملة ، تأتي في سياق الأنشطة التطوعية والخيرية ، التي تبذلها في شهر رمضان المبارك

شاهد أيضاً

نشر مختارات من أعمال شي جين بينغ بشأن بناء الحزب

شفا – (شينخوا) نُشر المجلدان الأول والثاني من أعمال مختارة لـ شي جين بينغ، الأمين …