6:41 مساءً / 18 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

ورشة عمل مشتركة للهلال الأحمر وجمعية ابداع الشباب في قلقيلية

شفا -نظمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع قلقيلية بالتعاون مع جمعية ابداع الشباب ورشة عمل لتحديد احتياجات الشباب في المجتمع الفلسطيني.

الورشة التي عقدت في مقر الهلال الاحمر بقلقيلية وشارك بها 25 متطوعا من متطوعي الجمعية، افتتحها مدير الجمعية فيصل ابو صالح ومنسق المتطوعين في محافظة قلقيلية محمود ابو ذياب ومنسق متطوعي لجنة قلقيلية نضال البستنجي.

وفي كلمته الافتتاحية رحب مدير جمعية الهلال الاحمر فيصل ابو صالح بالحضور وثمن الدور الذي تقوم به جمعية ابداع الشباب في محافظة قلقيلية ورحب بالتعاون المشترك ما بين المؤسستين.

واشارت الجمعية في بيان لها ان هذه الورشة هي ضمن مشروع تعزيز مشاركة الشباب في العمل المجتمعي وتهدف الى التعرف على احتياجات متطوعي الهلال الاحمر وهم جزء لا يتجزأ من الشباب الفلسطيني حيث سيتم في المستقبل تحديد اولويات الاحتياجات التي طرحت في محاولة للعمل على تنفيذها او جزء منها حسب قوة وضرورة هذا الاحتياج، حيث ان جمعية ابداع الشباب هي من سيتولى التنفيذ.

هذا وقد حدد الشباب في هذه الورشة عدد من الاولويات التي تهمهم ويحتاجون اليها ومن ابرزها تنظيم دورات تدريبية للشباب على المهارات الحياتية واعدادهم لسوق العمل.

هذا وقد حاضر في تلك الورشة كل من عيسى حنتش ومحمود العرجه من ابداع الشباب.

شاهد أيضاً

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة

ابو عمار … الأب الذي حمل على كاهله مسؤولية القضية بقلم : مروان جودة ‏لستُ …