3:27 صباحًا / 22 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

بالصور.. حشد فتحاوي مهيب يزور منزل القائد محمد دحلان في غزة

شفا – زار حشد فتحاوي مهيب من تيار الاصلاح الديمقراطي اليوم الاحد منزل القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” ابو فادي “، والقائد سليمان ابو مطلق وذلك بحضور قيادة ساحة غزة المجلس التنظيمي وهيئة قيادة محافظة خانيونس بحشد جماهيري لتهنئتهم وذويهم بعيد الأضحى المبارك.

وقال القيادي في تيار الاصلاح عبدالحميد المصري في كلمته في منزل القائد النائب الفتحاوي محمد دحلان “ابو فادي” أن هذه الجماهير أتت لتؤكد وفائها لقيادتنا الحكيمة ولتثبت أن الجماهير مازالت تحفظ العهد والوعد شاكرين جهود الأخ القائد ابوفادي في التخفيف عن شعبنا في الوطن والشتات.

كما وزار تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح محافظة رفح ساحة غزة وبمشاركة عدد من اعضاء قيادة الساحة وعدد من الكادر التنظيمي بيت النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية القيادي ماجد أبو شمالة “ابو جهاد”، وذلك لتهنئته بعيد الأضحى المبارك .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها تيار الاصلاح الديمقراطي لأعضاء التيار تأكيداً منهم على الوفاء لهؤلاء المناضلين الذين يسخرون وقتهم من أجل رفعة الوطن ونهوض المجتمع.

وزار تيار الاصلاح الديمقراطي “حركة فتح” في محافظة رفح ساحة غزة مساء اليوم الاحد منزل النائب عن كتلة فتح البرلمانية في المجلس التشريعي القيادي أشرف جمعة، وذلك بمشاركة عدد من اعضاء قيادة الساحة وعدد من الكادر التنظيمي لتهنئته بعيد الأضحى المبارك .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها تيار الاصلاح الديمقراطي للنواب والاعضاء في حركة فتح لتوطيد اواصر العلاقة فيما بينهم.

شاهد أيضاً

د. عبد الحكيم عوض يستهجن اعتقال أمن السلطة لكوادر فتح تزامنا مع حملة مماثلة للاحتلال في الضفة والقدس

شفا – ندد الدكتور عبد الحكيم عوض، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، والقيادي بتيار الإصلاح …