4:35 صباحًا / 22 سبتمبر، 2020
آخر الاخبار

«انقلب السحر على الساحر».. إعلام “الإخوان” يتصارع فيما بينه

شفا – تتصارع شخصيات محسوبة على قطر فيما بينها، بسبب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لينطيق على هذا المشهد عبارة “انقلب السحر على الساحر”.

وبدأت القصة بمنشور على “فيسبوك” للكاتب بلال فضل، سخر فيه من “أردوغان” خلال إقامة أول صلاة جمعة في مسجد “آيا صوفيا”، ورافق المنشور صورة تظهر التناقض الفكري للرئيس التركي،حيث تضم الصورة مشهدين، ما بين ظهوره بصحبة فنانة ، و ترتيله للقرآن الكريم.

وتخرج حملة إلكترونية ممنهجة تستهدف محطة “التلفزيون العربي” الفضائية التابعه للشبكة الإعلامية لـ”عزمي بشارة” والتي تضم أيضا صحيفة العربي الجديد والتي يعمل بها “بلال فضل” حتى الآن وهذا ما تؤكده تغريداته على “تويتر” ، لتبدأ المعركة الحقيقة بالتبرؤ من “فضل” شخصيا في محاولة للفرار من “عار” الهجوم على “أردوغان”.

ونشر مدير فضائية “تليفزيون العربي” تغريدة ينفي تواجد “فضل” ضمن العاملين بالقناة ، وكذلك الرئيس التنفيذي للشركة المالكة للقناة مؤكدا أن “فضل” ترك العمل منذ عام ونصف.

وتحول الهجوم بعد ذلك على “فضل” من شخصيات إعلامية مثل أحمد منصور الذي نعته بألفاظ حادة ليرد عليه بمنشور على “فيسبوك” :”مشروع الحرية الاخوانجية وتعميم السحق بالأحذية على المواقع والفضائيات ومعمول كمان حساب بتوع المقالات والروايات والبرامج المهم انه من شدة إعجابه بكلامه واطمئنانه إن ما فيش حد هيحاسبه على التحريض المباشر على العنف عمل لنفسه ريتويت يا عيني على الرأي والرأي الآخر وجمال وطعامة المشروع الإخواني الأردوغاني”.

ولم يكتفي “فضل” بهذا المنشور بل سبقه مقالة على “فيسبوك” ، يسخر فيها ممن هاجموه لمجرد أنه طال “أردوغان” بصورة ساخرة.

وتفضح هذه المواجهة، صراع داخلي دائر بين جناح الإخوان وعزمي بشارة داخل قطر.

وما يؤكد ذلك، الفيديو الذي خرج به “محمد ناصر” ليبرز طبيعة الصراع الدائر بين الأطراف ، ويصف “بشارة” بـ”الجاسوس” وأنه يتقاضى أموالا من أمير قطر . – قناة الغد-

شاهد أيضاً

العشائر : الاعتقال السياسي جريمة وطنية واجتماعية ومخالف للقانون الفلسطيني

شفا – ندد المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في المحافظات الجنوبية عاكف المصري بسياسة …