3:48 مساءً / 25 يونيو، 2026
آخر الاخبار

محكمة الاحتلال تؤجل محاكمة الأسير محمود السعدي

شفا – أجلت المحكمة العسكرية في سالم، الأربعاء، محاكمة الأسير المحامي محمود السعدي (41 عاماً) من مخيم جنين لغاية الثالث من شهر آب المقبل.

وأفادت عائلة الأسير السعدي بأن المحكمة رفضت طلب المحامي الذي قدم استئناف ضد قرار اعتقاله لمدة 6 شهور إدارية، وذلك بضغوط من النيابة العسكرية التي ترفض الإفراج عنه.

واعتقل الأسير السعدي بتاريخ 21/5/2020، وخاض إضراباً عن الطعام والماء لمدة أسبوعين، وعلق إضرابه بعد قيام إدارة السجون بوقف عزله ونقله للأقسام العامة والتعهد بعدم تجديد اعتقاله الإداري، وهو يقبع في سجن النقب وأب لـ7 أطفال، كما أنه أسير محرر تعرض للمطاردة والاعتقال مرات عدة.

شاهد أيضاً

المتحدث باسم وزارة التجارة الصينية، خه يا دونغ

وزارة التجارة الصينية تعلق على الزيارات الأخيرة لرجال أعمال يابانيين إلى الصين

شفا – (شينخوا) علقت وزارة التجارة الصينية، اليوم (الخميس)، على الزيارات التي قام بها رجال …