8:40 صباحًا / 15 أغسطس، 2020
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : نحن مع الشراكة الوطنية والعودة إلى مسار الديمقراطية الفلسطينية

شفا – ألقى قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح النائب محمد دحلان ” ابو فادي “، كلمة مباشرة اليوم الإثنين، في الحفل الذي تنظمه حركة الشبيبة الفتحاوية – ساحة غزة، بعنوان “فوج الأمل والمستقبل”، لتكريم أوائل الثانوية العامة للعام للدراسي 2019/2020.

وقال القائد الفتحاوي محمد دحلان، إن “أهالي قطاع غزة يدفعون يوميا ثمن المواجهة مع الاحتلال والحصار المجحف والعقوبات الجائرة المفروضة عليهم”.

وأضاف، “تحية خاصة لأولياء أمور الطلبة الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أبنائهم، وأعاهد طلبتنا الأعزاء أن أكون ورفاقي في تيار الإصلاح بجانبكم خلال مسيرتكم التعلمية في الجامعات”.

وتابع، “أشكر من الأعماق أسرة التربية والتعليم في فلسطين، التي تجاوزت أزمة كورنا وحافظت على المسيرة التعليمية”.

وشدد دحلان، على أن طريقنا طويل وصعب باتجاه طريق تحرير فلسطين، موضحا أن “سبيلنا الإجباري لإنجاز ذلك هي الوحدة الوطنية التي طالبنا مرارا وتكرارا بتحقيقها، وإنهاء الانقسام البغيض”.

وأردف، “نجدد دعمنا الكامل لاستعادة الشراكة الوطنية على أساس وطني برنامج واضح لمواجهة المخططات التي تحاك لقضيتنا الوطنية”.

وجدد دحلان، رفض تيار الإصلاح لكل المشاريع المشبوهة، مضيفا، “سنقاوم مع شعبنا صفقة ترامب ومخططات نتنياهو للضم والتهويد”.

وتابع، “أنا على يقين تام بقدرتنا على انجاز وحدتنا الوطنية إن توفرت الإرادة الجدية لدى أصحاب القرار، ونعدكم أن نكون داعمين لإتمام المصالحة الفلسطينية”.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي يرحب بالعلاقات الثنائية بين الإمارات وإسرائيل

شفا – رحب الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة بمباشرة العلاقات الثنائية الكاملة بين إسرائيل والإمارات العربية …