7:21 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل تسعة مواطنين من الضفة المحتلة

شفا – قال نادي الأسير، إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة السموع في الخليل، وهم: عيسى موسى الحوامدة، ومحمد إبراهيم الحوامدة، والأسير المحرر أيمن علي أبو عرقوب.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت: يعقوب قواسمي، وعبد الله البكري، وعلي الرشق، ورأفت كيالي من بلدة عناتا ومخيم شعفاط في القدس.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين ماهر عبد اللطيف الأخرس من بلدة سيلة الظهر، وعمارة عبد اللطيف فشافشة من بلدة جبع في جنين.

شاهد أيضاً

بنجلاديش الصين

رئيس وزراء بنجلاديش يزور الصين

شفا – (شينخوا) أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية اليوم (الاثنين) أن رئيس وزراء جمهورية …